منحة مالية بقيمة 5000 دولار لطلاب الماجستير و الدكتوراه من مؤسسة Calouste Gulbenkian


آخر موعد للتقدم : 2018-12-22

يجب على المرشحين الراغبين في التقدم للحصول على منحة قصيرة الأجل للدراسات الأرمينية أن يكونوا طلاباً في درجة الماجستير أو الدكتوراة، أو باحثين في مجال الدراسات الأرمينية، ويرغبون في حضور الندوات والمؤتمرات الدولية والدورات الصيفية وغيرها من الأنشطة ذات الصلة المتعلقة بمجال البحث (الحد الأقصى لمدة الإقامة هو ثلاثة أشهر). سيتم منح الأفضلية للباحثين الشباب أو الأصغر سناً من بين المتقدمين. يتم تقييم طلبات التقديم للمنحة على حدة، حيث إنه مقدار أو قيمة ومدة المنح المقدمة ستكون وفقًا للعلاقة الأكاديمية للحدث المقترح أو رحلة البحث لموضوع المٌتقدم وجدارته، وجودة مقترحه والأهمية الدولية للمؤتمر أو الندوة والرسائل المرجعية المٌقدمة.

المنحة:
سوف يحصل المتقدمون الناجحون على منحة بمبلغ يعتمد على المقترحات المٌقدمة، ولكن لن تتجاوز قيمة المنحة 5000 دولار أمريكي. إذا كنت باحثًا في الدراسات الأرمينية في أرمينيا وترغب في المشاركة في مؤتمر أو ورشة عمل في الخارج، فيجب عليك التقدم بطلب للحصول على المنحة القصيرة الأجل بالإضافة إلى منحة السفر.

عن مؤسسة Calouste Gulbenkian :
Calouste Gulbenkian هي مؤسسة برتغالية تأسست عام 1956. وقد ركز الهدف الأساسي للمؤسسة على تعزيز المعرفة ورفع مستوى حياة الأشخاص في جميع مجالات الفنون، والأعمال الخيرية، والعلوم، والتعليم. تعمل المؤسسة كممول أو طرف ثالث يقدم المنح المالية، وتعمل على تصميم وإنشاء قدرات جديدة للتعامل مع القضايا الحالية، ودعم المشاريع المبتكرة التي تساعد على التقدم والتكيف مع التغيير. تستضيف وتنظم المؤسسة العديد من المعارض المختلفة المرتبطة بمجالات مختلفة كجزء من الأنشطة المباشرة للمؤسسة والمتعددة التي تقوم بها على مدار العام.

معلومات الفرصة

الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا

الوثائق المطلوبة السيرة الذاتية, الشهادة الجامعية, نسخة من جواز السفر, مقترح البحث, رسالة توصية, أخرى

الشروط التعليمية
التخصصات المطلوبة اللغات والأدب
المستوى التعليمي ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب
يجب تقديم وثائق التقديم عبر منصة MyGulbenkian من هنا. يجب عليك التسجيل أولاً لتتمكن من التقدم للمنحة. وثائق التقديم هي كالآتي:

[1] نسخة من جواز السفر (الصفحة الرئيسية مع البيانات الشخصية).

[2] نسخ مصدقة من الشهادات الجامعية و مترجمة إلى الإنجليزية (إذا كانت النسخ الأصلية ليست باللغة الإنجليزية أو الفرنسية).

[3] السيرة الذاتية كاملة بما في ذلك قائمة المنشورات الأكاديمية (إن وجدت).

[4] رسالة توصية من المشرفين.

تٌستقبل طلبات التقديم للمنحة المالية على مدار العام.


معلومات الاتصال
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا

للأسئلة الشائعة من هنا 

ليست هناك تعليقات