منح ماجستير ممولة في هولندا للطلاب المتفوقين في جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا 2019


آخر موعد للتقدم : 2019-02-01

يسر جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا أو كما تعرف اختصاراً بـ (TU /e) أن تعلن عن برنامج منح Amandus H. Lundqvist - ALSP الذي يقدم منحاً دراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم في أي من برامج الماجستير التي توفرها نفس الجامعة. تُمنح هذه المنح للطلاب المتفوقين مقارنة مع المتقدمين الآخرين، وقد حصلوا على أعلى الدرجات في دراستهم السابقة في جامعة معترف بها دولياً خارج هولندا. الطلاب الذين سيتم قبولهم في أي من برامج الماجستير في الجامعة سيشاركون تلقائيًا في إجراءات اختيارهم لمنحة ALSP الدراسية.

الأهلية:

لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنحة، يجب عليك استيفاء الشروط التالية:

[1] أن تكون قد قدمت بتقديم طلب كامل للحصول على القبول في برنامج ماجستير قبل 1 فبراير.

[2] أن تكون موهوبًا وقد حققت معدل تراكمي أعلى من 80٪ في درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها دولياً.

[3] يجب ألا تكون مؤهلاً للحصول على الدعم المالي في إطار النظام الهولندي من المنح والقروض الدراسية.

[4] الامتثال لمعايير التأشيرة الهولندية.

[5] لم يتم منحك منحة دراسية كاملة التمويل من قبل أي منظمة دراسية أخرى.

[6] جميع الجنسيات مؤهلة للتقديم باستثناء حملة الجنسية الهولندية.

[7] يعتمد استمرار المنحة الدراسية خلال عامين من برنامج الماجستير على الإنجازات الأكاديمية للطالب. سيتم تقييم النتائج الأكاديمية للطالب في الفصل الذي يلي فصل البدء بالبرنامج.

التمويل:

تمنح جامعة آيندهوفن للتكنولوجيا منحًا دراسية للطلاب المتفوقين الذين تم قبولهم للدراسة ضمن أحد برامج الماجستير التي توفرها. تتكون المنحة الدراسية من إعفاء من الرسوم الدراسية بقيمة 15,000 يورو، بالإضافة إلى مساهمة في نفقات المعيشة بقيمة 5000 يورو لكل عام وذلك لمدة عامين كحد أقصى لبرنامج الماجستير (ما مجموعه 10,000 يورو طوال فترة برنامج الماجستير لمدة سنتين). سيتم تمويل السنة الأولى من نفقات المعيشة من قبل Holland Scholarship. سيتم إبلاغ المتقدمين الناجحين بين 1 فبراير ونهاية شهر مايو، وسيتم إبلاغ جميع المتقدمين بلا استثناء بالنتيجة بحلول نهاية شهر مايو.


التمويل 
تغطي الفرصة الرسوم الدراسية, بدل معيشة
مكان الفرصة هولندا
الوثائق المطلوبة السيرة الذاتية, نسخ طبق الأصل عن السجل الأكاديمي, الشهادة الجامعية, أخرى
الشروط التعليمية
التخصصات المطلوبة جميع التخصصات
المستوى التعليمي ‏بكالوريوس ‏
اللغات المطلوبة الإنجليزية

كيفية تقديم الطلب

لا يمكنك التقديم مباشرة للحصول على منح ALSP. يجب عليك أولا التقدم بطلب للدراسة في إحدى برامج الماجستير في الجامعة إلكترونياً. قم بتقديم طلب لدراسة إحدى تخصصات الماجستير من اختيارك، وإذا كان لديك معدل تراكمي (CGPA) بنسبة 80٪ أو أعلى من جامعة معترف بها عالمياً، فسوف تدخل مباشرة في  إجراءات النظر في اختيارك للحصول على المنحة الدراسية. قم بالتقدم بطلب لدراسة الماجستير من هنا، يجب إرفاق الوثائق المذكورة ضمن البرنامج الذي ترغب في التقدم له.

معلومات الاتصال

للمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على الرابط التالي
إذا كان لديك أي أسئلة، أرسل بريد إلكتروني info@tue.nl

ليست هناك تعليقات